Whats-App-Image-2020-07-22-at-11-21-07-PM
recent
أخبار ساخنة

UNICAP مضمونة مبادلة رمز Ucap الموثوقية والشفافية.




مقدمة CETF :

صندوق تداول العملات المشفرة (CETF) هو نوع من الصناديق والمنتجات المتداولة في البورصة ، أي يتم تداولها في بورصات العملات المشفرة. تتشابه CETF في العديد من الطرق مع الصناديق المشتركة ، باستثناء أن CETF يتم شراؤها وبيعها طوال ساعات 24 في بورصات التشفير. يحتفظ CETF بأصول مثل cryptocurrency ، والرموز ، والعملات المعدنية ، ويعمل بشكل عام مع آلية المراجحة المصممة لإبقائه متداولا بالقرب من صافي قيمة أصوله ، على الرغم من أن الانحرافات يمكن أن تحدث في بعض الأحيان.



يقسم CETF ملكية نفسه إلى رموز يتم الاحتفاظ بها من قبل حاملي الرمز المميز. يمتلك أصحاب الرمز المميز بشكل غير مباشر أصول الصندوق. يحق لحاملي الرمز المميز الحصول على

ويحق لهم الحصول على أي قيمة متبقية إذا خضع الصندوق للتصفية.

قد تكون CETF جذابة كاستثمارات بسبب تكاليفها المنخفضة وتجميع الأصول وإمكانية التتبع.

UNICAP Defi Bank :

UNICAP Defi Bank هو بروتوكول إيداع وقرض العملة الرقمية المشفرة الذي يدعم الإيداع والسحب وكذلك الاقتراض والدفع في أي وقت. من خلال الإجراءات التلقائية (العقود الذكية) المنتشرة على نظام blockchain ، يمكن للمستثمرين الحصول بسرعة على عوائد دون أي عقبة ، ويمكن للمقترضين الحصول بسرعة وسهولة على الدعم المالي بعد تقديم الضمانات المناسبة.

مضمون :

أنت لا تشتري رمزا مميزا ولكنك تستثمر بشكل جماعي في الصندوق مبادلة أموالك إلى رموز UCAP. يتم تخصيص أموالك في حسابات الصندوق وجميع المعاملات شفافة. هذا هو السبب في أن كل رمز ucap سيتم ضمانه في البداية بنسبة 90 ٪ مع رموز العملة المشفرة والسيولة الحقيقية التي يتم إجراء المبادلة من أجلها.

الموثوقية :

تم إنشاء المشروع من قبل شركة FINEXPO الموجودة منذ عام 2002. المشاريع الرئيسية FINEXPO هي المعارض والمعارض التجارية الفاخرة التي تنظم سنويا في جميع أنحاء العالم. حضر هذه الفعاليات أكثر من 200,000 زائر و 3,000 شركة حول العالم. الشركة هي أيضا صاحب IQ.النقدية والماجستير.المال. جغرافيا هذه العروض واسعة حقا وتغطي البلدان التالية: تايلاند وماليزيا وإندونيسيا وسنغافورة وفيتنام والهند ومصر وقبرص والصين والفلبين وكازاخستان وروسيا وأوكرانيا وسلوفاكيا ولاتفيا ، إلخ.

الشفافية :

CETF شفافة. يتم تسعير CETFs بشكل مستمر طوال التداول على مدار 24 ساعة وبالتالي تتمتع بشفافية السعر.

التداول :

CETF يمكن شراؤها وبيعها بأسعار السوق الحالية في أي وقت خلال 24 ساعة. أيضا ، يمكن للمستثمرين تنفيذ نفس أنواع الصفقات التي يمكنهم القيام بها باستخدام عملة مشفرة ، مثل أوامر الحد ، والتي تسمح للمستثمرين بتحديد نقاط السعر التي هم على استعداد للتداول بها ، وأوامر وقف الخسارة ، وشراء الهامش ، واستراتيجيات التحوط ، وليس هناك حد أدنى لمتطلبات الاستثمار. لأن CETF يمكن أن يكون

شراء بثمن بخس, عقد, والتخلص منها, بعض المستثمرين شراء وعقد CETF لأغراض توزيع الأصول, في حين أن المستثمرين الآخرين التجارة أسهم CETF في كثير من الأحيان للتحوط من المخاطر أو تنفيذ استراتيجيات الاستثمار توقيت السوق. أيضا ، يمكن كتابة الخيارات ، بما في ذلك خيارات البيع وخيارات الاتصال ، أو شراؤها على CETF. تسمح استراتيجيات المكالمات المغطاة للمستثمرين والتجار بزيادة عائداتهم على مشترياتهم من CETF من خلال جمع الأقساط (عائدات  بيع المكالمات أو الكتابة) على  .خيارات الاتصال مكتوبة ضدهم.


 Websites: https://unicap.finance/ and https://ucap.finance

• Investor Personal Account https://invest.unicap.finance

• Bitcointalks: https://bitcointalk.org/index.php?topic=5278941.msg55283491

💻Social Media

• Telegram https://t.me/unicap_finance

• Twitter: https://twitter.com/unicapfinance

• Facebook: https://www.facebook.com/TradersFair/

• Discord: https://discord.gg/BJBA4Yb

• LinkedIn https://www.linkedin.com/showcase/unicapfinance/

google-playkhamsatmostaqltradent