Whats-App-Image-2020-07-22-at-11-21-07-PM
recent
أخبار ساخنة

MixNet 5.0 البنية التحتية المدعومة بالبنية الفوقية يتم إدراج ATROMG8 في بورصة التداول العالمية ProBit ، كوريا الجنوبية




ATROMG8 ، المشهد الفريد متعدد DLT و blockchain المدعوم من MixNet 5.0 المبتكر يخطو خطوات بطيئة ولكن تدريجية. تم إدراج رمز الأداة المساعدة ، AG8 ، مؤخرًا في Probit ، كوريا الجنوبية كإقران AG8 / USDT.

حول ATROMG8:

ATROMG8 هو نظام بيئي يعتمد على نظام بلوكشين اللامركزي القائم على DPoS والذي يتيح التواصل البشري. التعلم والإدارة والتنظيم بطريقة سريعة وبسيطة وآمنة. تهدف ATROMG8 إلى تحسين مفهوم التواصل البشري وتبادل القيمة إلى مستوى جديد تمامًا ، ضمن قطاعات الخصوصية والأمان. تعمل تقنية البنية الفوقية MixNet الخاصة بها على إنشاء نظام بيئي في الوقت الحقيقي على منصات رقمية آمنة لجميع أنواع التفاعل في مجموعات صغيرة وكبيرة.

ستتمكن شبكات blockchain المختلفة من الوصول إلى سجل بلوكتشين مفتوح المصدر للمؤسسة اللامركزية للمنصة وتنفيذ المعاملات عبر الاتصال المباشر عبر الأقمار الصناعية إذا لزم الأمر ، مما يجعلها أكثر أمانًا من حيث الأمان والخصوصية.

يتم تشغيل النظام الأساسي بواسطة رموز AG8 التي ستسهل الأنشطة المختلفة في جميع أنحاء النظام البيئي ATROMG8. وتشمل هذه - إرسال واستقبال البيانات ، وتكلفة الخدمات ، والمعاملات المالية ، ورسوم التعويض لمشغلي العقدة وأصحاب المصلحة.

وبصرف النظر عن فائدتها كوسيلة للمعاملات من نظير إلى نظير ، فإن رموز AG8 ستكون بمثابة وسيلة للتبادل ، ووحدة حساب ، ومخزن للقيمة. سيتمكن حاملو الرمز المميز AG8 من الوصول إلى شبكة ATROM بالكامل واستخدام خدماتها ومنتجاتها. ومن المثير للاهتمام ، أن النظام الأساسي سهل الاستخدام ، نظرًا لأنه يمكن للمستخدمين الوصول إليه من خلال أي نوع من الأجهزة - سواء كان جهاز كمبيوتر سطح المكتب أو الكمبيوتر اللوحي أو الهاتف المحمول.

ATROMG8 هو نظام بيئي عالمي يعمل من شأنه تسهيل التواصل الآمن والآمن (من حيث المحادثة وتبادل القيمة والمعاملات المالية) في جميع أنحاء العالم ، وفقًا للوائح الجغرافية وبالتعاون مع مزودي الخدمة المرخصين في كل مجال من أجل الحصول على عدالة أفضل وأفضل عالم أنظف.

يعمل الكثير بالفعل على التطبيقات والتفاعلات الأخرى على شبكة ATROM وكذلك يساهم الفريق ويبني المزيد والمزيد من المعاملات.

قدم فريق ATROMG8 حل Blockchain لإعادة بناء حركة السلسلة https://rebuildthechain.com/ - https://ppict-eab.org/ وتحليل تتبع الاتصال والتعرض باستخدام Blockchain. نحن نعمل باستمرار على العديد من المشاريع التي يجب أن تساعد الكوكب ليصبح مكانًا أفضل ولا نطلب الدفع. يكفي أن يرى الفريق اسمنا المذكور وبناء علاقات جديدة نقوم بعدها ببناء نظمنا البيئية لمجتمعنا.

نحن نشارك بنشاط في مشروع ChainSat الذي تم جلبه إلى الحياة بواسطة Accubits Technologies. https://chainsat.accubits.com/ هو المشروع الأول من نوعه. CHAINSAT هو قمر صناعي مدار أرضي منخفض طورته شركة Accubits Technologies لإنشاء دفتر أستاذ للمؤسسات يمكنه تمكين شبكة معاملات آمنة لتطبيقات الجيل الجديد للمؤسسات. إنه يسهل قناة اتصال آمنة لاتصالات اتحاد الشركات دون الحاجة إلى الاعتماد على الإنترنت. سيتم تأسيس الاتصال مع القمر الصناعي باستخدام القياس عن بعد UHF مع بيانات 115 كيلوبت في الثانية ومرسل حمولة S-Band مع بيانات تصل إلى 5 ميجابت في الثانية وجهاز إرسال تجريبي للنطاق X مع بيانات تصل إلى 150 ميجابت في الثانية. سيحتوي القمر الصناعي على تخزين بيانات على متنه من 4 تيرابايت في وحدات الذاكرة الصلبة.

AtromG8 احصل على المميز في Hackernoon

في قائمة "أفضل 20 مشروعًا واعدًا لمشاريع Blockchain في عام 2020" ، احتفظت AtromG8 بموقعها بين أفضل 3 مشروعات. وفقًا لـ Hackernoon ، فإن النظام البيولوجي اللامركزي لـ AtromG8 سيزدهر مع عدد كبير من العملاء ويزيد من التوقعات التي لا يمكن تصورها في المستقبل القريب بسبب النظام البيئي الفريد لـ ATROMG8 الذي يوفر كل ما تحتاجه للتواصل والتعلم والعمل والتنظيم لك ولأصدقائك أو ببساطة للتسكع ومشاركة فيلم معًا.


حول بورصة Probit :

ProBit هي واحدة من أكثر بورصات العملات المشفرة المعروفة في السوق. وهي من بين أفضل 20 بورصة من حيث حجم التداول. كما يدعم 500 زوج تداول. بعض الإحصاءات الرئيسية الأخرى هي:


  • 100000+ من أعضاء المجتمع
  • أكثر من 500.000 مستخدم نشط شهريًا
  • 2،500،000 زائر ويب شهري
  • 40،000،000 مستخدم في مجمعات ومحافظ شراكة مثل CoinMarketCap
  • توفير التوعية العالمية في 8 لغات وأسواق رئيسية
  • موقع متعدد اللغات يدعم 25 لغة مختلفة

يمكن القول إن ProBit هو أكثر بورصة تداول رقمية سهلة الاستخدام تجعل من السهل للغاية على المتداولين التفاعل مع زوج تداول AG8 / USDT. يعد إدراج ATROMG8 مؤخرًا على ProBit سبيلًا جديدًا لنظام blockchain اللامركزي للوصول إلى المزيد من المستخدمين في جميع أنحاء العالم.

يعمل زوج التداول AG8 / USDT بكامل طاقته في Probit ، كوريا الجنوبية. سيتمكن المستخدمون من البدء في الإيداع والتداول من 19 و 22 يونيو على التوالي.

يبدأ الإيداع في 19 يونيو 2020 ، الجمعة ، 17:00 بتوقيت كوريا

يبدأ التداول في 22 يونيو 2020 ، الاثنين ، 17:00 بتوقيت كوريا
روابط مهمة:
ATROMG8 Website: https://atromg8.com/
Telegram: https://t.me/My_Atronocom_World 
Facebook: https://www.facebook.com/AtromG8/ 
ProBit South Korea: www.probit.kr



google-playkhamsatmostaqltradent