Whats-App-Image-2020-07-22-at-11-21-07-PM
recent
أخبار ساخنة

تعريف منصة عربية خليجية كويتية لشراء وبيع البتكوين بشكل مباشر



يسعدنا اليوم أن نقدم شركة DigiDinar. مع هذه الفرصة الجديدة ، يمكن لجميع مجتمعنا الآن الاستمتاع بالمنتجات المختلفة التي تقدمها DigiDinar ، أي التبادلات والأنظمة المصرفية في ثقة كاملة. في الوقت نفسه ، سيتمكن DigiDinar من الوصول إلى قاعدة المستثمرين المتزايدة باستمرار لتوسيع خدماتهم وإمكانياتهم إلى جمهور مهتم ونشط في مجال التشفير.

 تعريف منصة DigiDinar :

DigiDinar ، بعملتها الأصلية DDR هي عملة مشفرة مفتوحة المصدر للكويت تأسست في فبراير 2019 من قبل السيد علي أحمد والسيد N Nashanas والسيد J Diego. تركز رؤية DigiDinar على المعاملات الخاصة السريعة باستخدام بروتوكول Zerocoin ، مع رسوم المعاملات المنخفضة والبصمة البيئية. يستخدم أول دليل مجهول على الإطلاق لبروتوكول التوقيع المساحي ، يسمى zPoS ، جنبًا إلى جنب مع PoS العادية والأعمدة الرئيسية لاستقرار الشبكة بأكملها. تقدم مجموعة DigiDinar خدماتها في دولة الكويت وتديرها شركة blockchain التجارية المسجلة الكويتية Coin Limited Limited وهي Q8E Coin. هدفها الرئيسي هو توسيع اعتماد العملات المشفرة في الكويت وعبر حدودها مع تقديم نظام مالي آمن وموثوق للاستخدام اليومي. مع تشغيل ثلاث خدمات تشفير رئيسية حاليًا ، تقدم DigiDinar مجموعة واسعة من الاحتمالات لجميع مستثمري التشفير وشركائنا بما في ذلك DDR Token (DDRT) ، وهي عملة مستقرة تعتمد على blockchain.

LocalDigiDinar و DDR / DDRT Exchange :

LocalDigidinar.com هي خدمة جديدة لتبادل العملات من طرف إلى آخر باستخدام DigiDinar DDR و Bitcoin BTC والعديد من العملات الأخرى. المبدأ مشابه لموقع Localbitcoin المعروف. مع هذا الحل ، يمكن للمجتمع التبادل في عملات Bitcoin (BTC) ، DigiDinar DDR أو DDRT) ، Ethereum (ETH) ، Litecoin (LTC) ، Tether USDT) بسهولة بطريقة آمنة.

تقدم DigiDinar أيضًا طريقة أكثر شيوعًا لتبادل العملات المشفرة من خلال منصة التبادل عبر الإنترنت وهي DigiDinar.com التي تتيح إمكانية التداول في 7 عملات رئيسية و 45 زوجًا. يمكن لمجتمعنا الاستمتاع بأسعار تنافسية للغاية لتداول DDR أو DDRT باستخدام الدينار الكويتي (KWD) أو غيرها من العملات المشفرة الرئيسية مثل Bitcoin  و Ethereum  و Litecoin و Tether USDT والمزيد.

بنك DigiDinar :

DigiDinarBank هي مجموعة كاملة من الخدمات المالية المتعلقة بإدارة المحافظ وتبني التشفير. مع أسعار تتراوح من 0 إلى 25 دولارًا اعتمادًا على الباقة الشهرية المختارة ، يمكن لمستخدمي البنك الحصول على حساب مصرفي مسجل في المملكة المتحدة وحساب IBAN الأوروبي مجانًا. يشمل هذا العرض القدرة على التداول مع أكثر من 150 عملة فيات شائعة بحد سحب 200 دولار فقط في الشهر. تختلف الخيارات الإضافية اعتمادًا على الباقة المدفوعة المختارة ، Premium 6 دولارات أو Gold 25 دولارًا. علاوة على ذلك ، لا تسمح سوى الحزم المدفوعة بالتفاعل مع 5 عملات مشفرة وتقديم بطاقة ائتمان ثورية. أخيرًا ، يجلب بنك DigiDinar إمكانية إنشاء عملة مخصصة جديدة عند الطلب باستخدام خوارزمية محددة وتطبيق Android محلي لمنح الجميع إمكانية بدء استقلاله المالي الجديد.

google-playkhamsatmostaqltradent