Whats-App-Image-2020-07-22-at-11-21-07-PM
recent
أخبار ساخنة

1inch يدمج بروتوكول Uniswap V2

الصفحة الرئيسية

نظرًا لأننا نعمل باستمرار على تضمين التكنولوجيا الأكثر ابتكارًا ، فقد قمنا بدمج Uniswap V2 ، التكرار الثاني لبروتوكول Uniswap الواعد ، في اليوم صفر.
يسعدنا مشاركة الأخبار التي تفيد بأن Uniswap V2 ، الإصدار الثاني من بروتوكول السيولة الآلية المجمعة Uniswap ، أصبح الآن مدمجًا بالكامل في dApp والبروتوكول الخاص بنا.
كما تعلم ، نحن دائمًا نتابع جميع الابتكارات في مساحة DeFi وندمج التكنولوجيا الأكثر تقدمًا لتزويد مستخدمينا بخيارات متنوعة ومربحة لعمليات المقايضة ودخل الفائدة على الرموز المميزة الخاصة بهم.
نحن نعتقد أن Uniswap هو واحد من أكثر البروتوكولات الواعدة والمتقدمة في مساحة DeFi. في الآونة الأخيرة ، ولدت الكثير من الجر لأنها فعالة للغاية وسهلة الاستخدام ، بالإضافة إلى أنها سلعة عامة لا تمتلكها أي شركة.
تتزايد حصة Uniswap في إجمالي حجم معاملات التشفير ، ونتوقع أن يصبح هذا البروتوكول هو الحل "البديل" لتبادل التشفير في المستقبل.
بينما يدعم Uniswap V1 أزواج ERC20 / ETH فقط ، يوفر الإصدار الثاني من البروتوكول فرصة لا يمكن إيقافها لأي إقران ERC20 محتمل. ونتيجة لذلك ، على سبيل المثال ، يمكن توفير رمزين مختلفين لنفس التجمع.
بمجرد إصدار الإصدار الثاني من بروتوكول Uniswap ، قمنا بدمجه بالكامل في dApp والبروتوكول الخاص بنا ، والذي يأتي على رأس البروتوكولات الأخرى ويتيح المعاملات الأسهل مع الرموز المميزة.
نقدم الآن واجهة مستخدم (UI) تتيح إنشاء تجمعات السيولة وتزويد الأموال بهذه التجمعات.
في واجهة المستخدم ، يمكن للمستخدمين رؤية قائمة بجميع تجمعات السيولة Uniswap V2 للرموز المميزة المحددة ، بما في ذلك رسملة المجموعة ومعدل النسبة المئوية السنوي (APR).


ماذا يعني هذا التكامل للمطورين والمحافظ التي تدمج بروتوكولنا؟ سيكونون قادرين على الحصول على المزيد من السيولة.
بالنسبة لمستخدمي 1inch العاديين ، يمكنهم الاستفادة من تكامل Uniswap V2 من خلال توفير السيولة لمجمعات Uniswap. يتم استخدام الأموال التي يقدمها المستخدمون إلى أي تجمع Uniswap لمبادلة رمزية ، وفي كل عملية مبادلة ، يتم فرض رسوم المعاملات.
يتم توزيع الرسوم المحصلة بين جميع المشاركين في المجمع - المستخدمون الذين قدموا سيولة إلى المجمع - في شكل فائدة ، اعتمادًا على حصتهم من السيولة المقدمة إلى المجمع.
يمكن للمستخدمين إما شراء الرموز المميزة للمسبح ، أو توفير السيولة في أي رموز مميزة لديهم ، والتي سيتم تحويلها إلى رموز مميزة للمجموعة في العقد الذكي1inch .



كل ما عليك فعله للبدء في جمع دخل الفوائد من تجمعات Uniswap ، هو الذهاب إلى قسم كسب في dApp لدينا.
بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لأي مستخدم إنشاء تجمع خاص به لأي زوج مميز ، باستثناء ETH ، وتوفير السيولة لذلك التجمع.


أخيرًا ، يمكن استخدام بروتوكول Uniswap لمبادلة الرمز المميز. مع نمو السيولة في المجمع ، ستكون قادرة على تقديم أسعار صرف رمزية أكثر جاذبية للمستخدمين.
هل تريد التحقق من كيفية عمل Uniswap V2؟ المضي قدما واختباره الآن!

website : https://1inch.exchange/
google-playkhamsatmostaqltradent