Whats-App-Image-2020-07-22-at-11-21-07-PM
recent
أخبار ساخنة

هيئة الأوراق المالية والبورصات تفرض غرامات على كوين مي 4 ملايين دولار: حملة العملة المشفرة مستمرة

 


أعلنت لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية (سيك) أنه تم تغريم كوين مي ، أب غلوبال ، ونيل بيرجكويست ما يقرب من 4 ملايين دولار للعرض الأولي للعملة (إيكو) لأصل تشفير يسمى أوبتوكين. تزعم هيئة الأوراق المالية والبورصات أن كوين مي وما فوق العالمية ضللت المستثمرين في الطرح الأولي للعملة 2017. تدير كوين مي شبكة من أجهزة الصراف الآلي المشفرة حيث يمكن للمستخدمين سحب النقود مقابل البيتكوين والعملات المشفرة الأخرى.
 
ستدفع كوين مي و أب غلوبال مجتمعة 3.77 مليون دولار ، في حين ستدفع بيرجكويست 150 ، 000 دولار. قبل المدعى عليهم الغرامة دون الاعتراف أو إنكار المخالفات. كما منع بيرجكويست من العمل كمدير لشركة عامة للسنوات الثلاث المقبلة.
 
وينص إعلان هيئة الأوراق المالية والبورصات على أن بيرجكويست وأوب غلوبال اتخذتا خطوات لتقليل حاجة كوينمي إلى الشراء بعد الطرح الأولي للعملة. كما اتهمت الأطراف بتضخيم المبالغ التي جمعها مكتب الطرح الأولي للعملة عن علم وتهور.
 
يأتي هذا الإعلان بعد أيام من فوز هيئة الأوراق المالية والبورصات بقضية أخرى تتعلق بالتلاعب في السوق. تم اتهام خمسة أفراد ، بما في ذلك الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك مايكل كين ، فيما يتعلق بقضية التلاعب بالسوق التي رفعتها هيئة الأوراق المالية والبورصات. وقضت المحكمة بأن المتهمين تلاعبوا بالسوق من أجل الطاقة المائية عن طريق تضخيمها بشكل مصطنع. استخدموا بوت التداول لوضع أوامر لم يكن لديهم نية للوفاء ، وخلق الوهم من اهتمام المستثمرين.

تكنولوجيا الهيدروجين وكين هي الآن عرضة لدفع غرامات قدرها 2.8 مليون and و 260 ، 000 $ ، على التوالي. هذه الحالات بمثابة تذكير بأهمية الشفافية والصدق في مساحة العملة المشفرة. من الضروري أن تلتزم الشركات والأفراد باللوائح للحفاظ على سلامة السوق وحماية المستثمرين. تظهر إجراءات هيئة الأوراق المالية والبورصات أنها تتخذ موقفا قويا ضد أولئك الذين ينخرطون في أنشطة غير قانونية في مجال العملات المشفرة.

google-playkhamsatmostaqltradent