Whats-App-Image-2020-07-22-at-11-21-07-PM
recent
أخبار ساخنة

مؤسسة التأمين الفيدرالية تكشف سبب زوال بنك التوقيع: سوء الإدارة ونقص التدفق النقدي





 في مارس 2023 ، أغلقت المؤسسة الفيدرالية الأمريكية للتأمين على الودائع بنك سيجنتشر بعد أن وجد تحقيق أن مجلس إدارتها وإدارتها قد أعطى الأولوية "للنمو غير المقيد" الممول من الودائع غير المؤمن عليها دون اتخاذ احتياطات كافية لإدارة مخاطر السيولة. وقد أدى ذلك في النهاية إلى سقوط البنك ، حيث كان يفتقر إلى النقد المتاح لتلبية طلبات السحب الكبيرة للعملاء.

كما أشارت مؤسسة التأمين الفدرالية إلى أن القيادة غير الكافية كانت عاملا رئيسيا في زوال سبني. لم تركز إدارة البنك بشكل كاف على عمليات حوكمة الشركات القوية ، ولم تستمع دائما إلى مخاوف فاحصي مؤسسة التأمين الفدرالية ، وكانت بطيئة في الاستجابة للتوصيات الإشرافية لمؤسسة التأمين الفدرالية أو التصرف بناء عليها.
 
ونتيجة لذلك ، بدأت مؤسسة التأمين الفدرالية في خفض تصنيف عنصر السيولة في الشركة من عام 2019 فصاعدا ، مما يعكس فشل البنك في تنفيذ اقتراحات لتحسين إدارة الصندوق.
 
على عكس الشائعات ، فإن فشل بنك التوقيع لا علاقة له بالعملة المشفرة ، كما أكد مدير إدارة الخدمات المالية في نيويورك.
 
من المهم أن نتذكر أن الإدارة السليمة للمخاطر وعمليات حوكمة الشركات القوية ضرورية لصحة واستقرار النظام المصرفي. دعونا نتعلم من أخطاء بنك التوقيع ونسعى جاهدين لخلق بيئة مالية أكثر أمانا وأمانا للجميع."
google-playkhamsatmostaqltradent